نقل العفش تجربة 20 عام بالطائف

بدأت شركة أضواء لنقل العفش في عام 1999 بوعد كبير لعملائنا. تعتقد شركتنا أن العديد من شركات نقل العفش في مدينة الطائف لم تكن تعامل عملائها بشكل جيد. لقد ضاقوا ذرعا من ممارسات شركات عديمي الضمير، انطلق لتغيير معنا لتغيير هذه النظرة إلى الأبد. نحن في خدمة سكان الطائف.

صعود شركة أضواء لنقل العفش بالطائف إلى قمة منصة الشركات هو نتيجة لعملنا الدؤوب. في كل عام، تقوم شركتنا بنقل العديد من سكان الطائف، سواء من شققهم أو مكاتبهم ، و بغض النظر عن المكان الذي ينتقل إليه عملاؤنا أو مقدار الأشياء التي يأخذونها معهم، فيمكنهم أن يتوقعوا نفس جودة الخدمة من فريقنا المتخصص ذوي الخبرة العالية.

كان هدف شركتنا هو إثبات أن الشركة الناجحة يمكنها أن تعامل عملائها بشكل جيد. بعد مرور 20 عامًا، لا يزال لدى شركة أضواء نفس الهدف: نسعى جاهدين لتزويد جميع عملائنا في الطائف بنفس الخدمة العالية الجودة بسعر عادل.

 

لدينا الايجارات والتخصصات

 

في عامها الأول كشركة نقل في الطائف، بدأت شركة أضواء بشاحنة واحدة وعدد قليل من الموظفين. بعد ذلك تطورت أضواء تدريجياً إلى عملاق نقل العفش في مدينة الطائف. الآن، لدينا أكث ن 60 شاحنة ومئات الموظفين.

من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا، تعمل شركتناعلى تطوير وتوسيع مجموعة الخدمات التي نقدمها لتناسب احتياجاتهم الفريدة. العديد من موظفينا هم متخصصون، يقدمون خدمات مثل استعادة القطع الأثرية والتجميع والتفكيك والتعبئة والتفريغ، والحزم المخصصة، ونقل الصناديق، والمزيد.

تقدم شركة أضواء لنقل العفش نفس الكفاءة والاحترافية في كل من خدماتها بغض النظر عن مكان تقديمها. لقد حافظنا على نفس الروح والمعايير التي طبقناها في أول وظائفنا المتحركة في مدينة الطائف, عندما يتعلق الأمر بنقل العفش سواء كنت تنتقل من أو إلى مدينة الطائف فشركة أضواء ستقدم لك أفضل خدمة مع إحترام كل المعايير.

 

 

شهادات عملائنا

إن التزامنا برضا العملاء هو الذي يجعل شركة أضواء “ساحر نقل العفش بالطائف” عملائنا هم شريان الحياة لأعمالنا. عندما تقرأ عن تجربة العملاء مع شركتنا، سترى سبب استمرارهم في العودة إلى إلينا كلما احتاجوا إلى شركة لنقل العفش. تعرف على ما يقوله عملاؤنا حول شركة أضواء من خلال قراءة شهاداتهم.

 

شهادات عملائنا 

“شكرا لك شركة أضواء ، لقد أنجزت العمل بشكل جيد! من زيارتي الأولى مع مسير هذه الشركة إلى طاقمها الرائع .. لقد عبأتني بشكل أفضل مما كنت أتصور و كانوا محترمون و محترمون.

أم خالد

ربة بيت

“لقد انتقلنا من الرياض إلى الطائف، لدينا ثناءً كبيراً عل ىشركة أضواء وموظفيها.إنهم من ذوي الخبرة وسريعي الاستجابة. وكان مندوب دعم العملاء معنا من البداية إلى النهاية. وكان طاقم الشاحنة رائع. كانت الشاحنة نقية. لقد عمل الجميع بجد لجعل هذه الخطوة بأقل جهد ممكن بالنسبة لنا. كان كل شيء في الوقت المحدد وبسعر تنافسي للغاية، تمامًا كما وعدوني.

ابو زيدان

أستاذ

انتقلت اليوم من الطائف إلى جدة. أوصى. عمال شركة أضواء وصلوا على الفور في الساعة 7 صباحًا هذا الصباح وعملوا بجد. بحلول الساعة 3:30 مساءً، كانت الخطوة كاملة. لا شيء مكسور واستغرقوا نصف ساعة أقل من المقدر. أعجبت كثيرا بعملهم. بالتأكيد سوف أوصي ذلك لأصدقائنا وعائلتنا “.

ماهر الاخضر

مقاول

اكتشف المزيد عن مدينة الطائف

الطائف، مدينة سعودية تقع في الجنوب الغربي من شبه الجزيرة العربية، التابعة ل منطقة مكة المكرمة على جانبي وادي “وج”، وتحيط بها الجبال من جميع الجهات، وترتفع عن عن سطح البحر بمسافة تتدرج مابين 1700 م إلى 2500 م، مما أكسبها جواً لطيفاً، ومصيفاً قديماً للأهالي وللمدن القريبة كمكة المكرمة وجدة، وقد أكسبها الموقع مميزات عدة، حيث أنها تُعتبر البوابة الشرقية للحرمين الشريفين عبر مكة المكرمة، كما أنها نقطة التقاء الطرق المتصلة بجميع مناطق المملكة عبر مناطق ومدن أخرى، كما تضم الطائف ميقاتين من مواقيت الإحرام وهما: السيل الكبير، للقادمين من المنطقة الوسطى، ووادي محرم، للقادمين من الجنوب.