نقل العفش تجربة 20 عام بالمدينة المنورة

بدأت شركة أضواء لنقل العفش في عام 1999 بوعد كبير لعملائنا. تعتقد شركتنا أن العديد من شركات نقل العفش في مدينة بالمدينة المنورة لم تكن تعامل عملائها بشكل جيد. لقد ضاقوا ذرعا من ممارسات شركات عديمي الضمير، انطلق لتغيير معنا لتغيير هذه النظرة إلى الأبد. نحن في خدمة سكان المدينة المنورة.

صعود شركة أضواء لنقل العفش بالمدينة المنورة إلى قمة منصة الشركات هو نتيجة لعملنا الدؤوب. في كل عام، تقوم شركتنا بنقل العديد من سكان المدينة المنورة، سواء من شققهم أو مكاتبهم ، و بغض النظر عن المكان الذي ينتقل إليه عملاؤنا أو مقدار الأشياء التي يأخذونها معهم، فيمكنهم أن يتوقعوا نفس جودة الخدمة من فريقنا المتخصص ذوي الخبرة العالية.

كان هدف شركتنا هو إثبات أن الشركة الناجحة يمكنها أن تعامل عملائها بشكل جيد. بعد مرور 20 عامًا، لا يزال لدى شركة أضواء نفس الهدف: نسعى جاهدين لتزويد جميع عملائنا في المدينة المنورة  بنفس الخدمة العالية الجودة بسعر عادل.

 

لدينا الايجارات والتخصصات

 

في عامها الأول كشركة نقل في المدينة المنورة، بدأت شركة أضواء بشاحنة واحدة وعدد قليل من الموظفين. بعد ذلك تطورت أضواء تدريجياً إلى عملاق نقل العفش في مدينة المدينة المنورة. الآن، لدينا أكث ن 60 شاحنة ومئات الموظفين.

من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا، تعمل شركتناعلى تطوير وتوسيع مجموعة الخدمات التي نقدمها لتناسب احتياجاتهم الفريدة. العديد من موظفينا هم متخصصون، يقدمون خدمات مثل استعادة القطع الأثرية والتجميع والتفكيك والتعبئة والتفريغ، والحزم المخصصة، ونقل الصناديق، والمزيد.

تقدم شركة أضواء لنقل العفش نفس الكفاءة والاحترافية في كل من خدماتها بغض النظر عن مكان تقديمها. لقد حافظنا على نفس الروح والمعايير التي طبقناها في أول وظائفنا المتحركة في مدينة المدينة المنورة, عندما يتعلق الأمر بنقل العفش سواء كنت تنتقل من أو إلى مدينة المدينة المنورةفشركة أضواء ستقدم لك أفضل خدمة مع إحترام كل المعايير.

 

 

شهادات عملائنا

إن التزامنا برضا العملاء هو الذي يجعل شركة أضواء “ساحر نقل العفش بالمدينة المنورة” عملائنا هم شريان الحياة لأعمالنا. عندما تقرأ عن تجربة العملاء مع شركتنا، سترى سبب استمرارهم في العودة إلى إلينا كلما احتاجوا إلى شركة لنقل العفش. تعرف على ما يقوله عملاؤنا حول شركة أضواء من خلال قراءة شهاداتهم.

 

شهادات عملائنا 

“لقد انتقلنا من المدينة المنورة ، وكل شيء سار بشكل جيد. لقد دفعنا الثمن الذي قدمته لنا شركة أضواء، كانوا رائعين في هذه الخطوة. كانوا مهذبين وحرصوا على حماية سجادنا وأرضياتنا في كلا المنزلين. فعلوا بعض التعبئة وتلك العناصر وصلت بأمان. وصل أثاثنا في حالة نظيفة و جيدة. لا يمكننا أن نكون أكثر سعادة من العملية برمتها وقد أوصينا بها بالفعل لصديق قد يقوم بخطوة مماثلة في المستقبل. شكرا للجميع على عملكم الشاق والمحترف! “

مصطفى الشرقي

بائع الهواتف

“لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن هذه الشركة لنقل العفش. هذه الشركة رائعة من البداية إلى النهاية. جهات اتصال مذهلة مع كل التفاصيل المتعلقة بالتقدير، وجرد العناصر، وأي أسئلة إضافية، يقدمون لك جميع معلومات الاتصال الخاصة بالعمال وما إلى ذلك. كما أن لديهم طاقم مذهل. قاموا بتعبئة الشقة الخاصة بوالدي المسنين كما لو كانت ممتلكات والديهم. لقد حجزت في الأصل شركة نقل مختلفة. بعد أن أدركت أنهم لم يتواصلوا معي ، ألغيت في اللحظة الأخيرة وتواصلت مع شركة أضواء. أنا سعيد للغاية لأنني فعلت ذلك. شكرا جزيلا مرة أخرى لهذه الشركة الرائعة !! “

منصف وصفي

بنكي

“لقد استخدمنا شركة أضواء عدة مرات في الماضي وقمنا مؤخرًا بالإنتقال من المدينة المنورة إلى جدة.كانت هذه أفضل خطوة حتى الآن! من الحجز الأولي إلى الاستلام والتسليم، كان الجميع محترفين ومهذبين. الأهم من ذلك،! شكرا لفريق شركة أضواء لنقل العفش! “

أحمد

إعلاميات

اكتشف المزيد عن مدينة المدينة المنورة

المدينة المنورة يلقبها المسلمون “طيبة الطيبة” أول عاصمة في تاريخ الإسلام، وثاني أقدس الأماكن لدى المسلمين بعد مكة. هي عاصمة منطقة المدينة المنورة الواقعة على أرض الحجاز التاريخية، غرب دولة السعودية (حاليًا)، تبعد المدينة المنورة حوالي 400 كم عن مكة المكرمة في الاتجاه الشمالي الشرقي، وعلى بعد حوالي 150 كم شرق البحر الأحمر، وأقرب الموانئ لها هو ميناء ينبع والذي يقع في الجهة الغربية الجنوبية منها ويبعد عنها 220 كم، تبلغ مساحة المدينة المنورة حوالي 589 كم² منها 99 كم² تشغلها المنطقة العمرانية، أما باقي المساحة فهي خارج المنطقة العمرانية، وتتكون من جبال ووديان ومنحدرات سيول وأراض صحراوية وأخرى زراعية ومقابر وأجزاء من شبكة الطرق السريعة.