نقل العفش تجربة 20 عام بجدة

بدأت شركة أضواء لنقل العفش في عام 1999 بوعد كبير لعملائنا. تعتقد شركتنا أن العديد من شركات نقل العفش في مدينة جدة لم تكن تعامل عملائها بشكل جيد. لقد ضاقوا ذرعا من ممارسات شركات عديمي الضمير، انطلق لتغيير معنا لتغيير هذه النظرة إلى الأبد. نحن في خدمة سكان جدة.

صعود شركة أضواء لنقل العفش بجدة إلى قمة منصة الشركات هو نتيجة لعملنا الدؤوب. في كل عام، تقوم شركتنا بنقل العديد من سكان جدة، سواء من شققهم أو مكاتبهم ، و بغض النظر عن المكان الذي ينتقل إليه عملاؤنا أو مقدار الأشياء التي يأخذونها معهم، فيمكنهم أن يتوقعوا نفس جودة الخدمة من فريقنا المتخصص ذوي الخبرة العالية.

كان هدف شركتنا هو إثبات أن الشركة الناجحة يمكنها أن تعامل عملائها بشكل جيد. بعد مرور 20 عامًا، لا يزال لدى شركة أضواء نفس الهدف: نسعى جاهدين لتزويد جميع عملائنا في جدة بنفس الخدمة العالية الجودة بسعر عادل.

 

لدينا الايجارات والتخصصات

 

في عامها الأول كشركة نقل في جدة، بدأت شركة أضواء بشاحنة واحدة وعدد قليل من الموظفين. بعد ذلك تطورت أضواء تدريجياً إلى عملاق نقل العفش في مدينة جدة. الآن، لدينا أكث ن 60 شاحنة ومئات الموظفين.

من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا، تعمل شركتناعلى تطوير وتوسيع مجموعة الخدمات التي نقدمها لتناسب احتياجاتهم الفريدة. العديد من موظفينا هم متخصصون، يقدمون خدمات مثل استعادة القطع الأثرية والتجميع والتفكيك والتعبئة والتفريغ، والحزم المخصصة، ونقل الصناديق، والمزيد.

تقدم شركة أضواء لنقل العفش نفس الكفاءة والاحترافية في كل من خدماتها بغض النظر عن مكان تقديمها. لقد حافظنا على نفس الروح والمعايير التي طبقناها في أول وظائفنا المتحركة في مدينة جدة, عندما يتعلق الأمر بنقل العفش سواء كنت تنتقل من أو إلى مدينة جدة فشركة أضواء ستقدم لك أفضل خدمة مع إحترام كل المعايير.

 

 

شهادات عملائنا

إن التزامنا برضا العملاء هو الذي يجعل شركة أضواء “ساحر نقل العفش بجدة” عملائنا هم شريان الحياة لأعمالنا. عندما تقرأ عن تجربة العملاء مع شركتنا، سترى سبب استمرارهم في العودة إلى إلينا كلما احتاجوا إلى شركة لنقل العفش. تعرف على ما يقوله عملاؤنا حول شركة أضواء من خلال قراءة شهاداتهم.

 

شهادات عملائنا 

لا يمكنني التعبير عن مدى دهشتي من هذه الشركة لنقل العفش. لقد بحثت في العديد من الخيارات. لقد قدمما لنا عرض ألأسعار و نظموا كل شيء. ضع في اعتبارك أنه كان علينا إعادة جدولة عدة مرات حيث تم تغيير تاريخ المهمة. ليست مشكلة على الإطلاق لديهم. إنهم لا يصدقون. إنهم جديرين بالثقة. كنا سعداء جدا.”

نور الدين

أستاذ

“لم أعمل مطلقًا مع شركة نقل العفش محترفة من قبل، لكن يجب أن أعتقد أن هذا الفريق يضع معايير عالية جدًا. من ردهم في الوقت المناسب على استفساراتنا الأولية، إلى القيام بهذه المهمة العظيمة مع التقدير. ثم وصل فريق نقل العفش في الوقت المحدد. كانوا محترفون وسريعون وكانوا يتمتعون بروح الدعابة. الشيء نفسه عندما وصلوا إلى وجهتنا . أنا أقدر تقديرا كبيرا هذه الخدمة الرائعة! “

شعيب

تاجر

“لقد انتقلت للتو في نهاية الأسبوع الماضي باستخدام شركة أضواء ولم يكن من الممكن أن أعجب أكثر. من أول اتصال لي معهم شعرت بالإطمئنان. لقد أجابوا على جميع أسئلتي، وقادوني خلال العملية برمتها. كان العاملون أنفسهم دقيقين ومحترفين وتناولوا العملية بأكملها بسرعة ودون أي مشاكل. بالتأكيد سوف أستخدمها مرة أخرى وسوف أوصي بها بشدة “.

ابو محمود

عامل

اكتشف المزيد عن مدينة جدة

جدة هي إحدى محافظات منطقة مكة المكرمة وتقع في غرب المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر. تبعد المحافظة 949 كم عن العاصمة الرياض، وتبعد 79 كم عن مكة المكرمة، وتبعد 420 كم عن المدينة المنورة تعد العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة العربية السعودية، وتعتبر الوجهة الأولى في المملكة للسائح سواءً من داخل المملكة أو خارجها، يبلغ عدد سكانها حوالي 3,456,259 نسمة، وهي ثاني أكبر مدن المملكة العربية السعودية بعد العاصمة الرياض وأكبر مدينة في منطقة مكة المكرمة، وتعتبر بوابة الحرمين الشريفين، بها أكبر ميناء بحري على البحر الأحمر، وتعتبر مركزاً للمال والأعمال في المملكة العربية السعودية ومرفأً رئيسياً لتصدير البضائع غير النفطية ولاستيراد الاحتياجات المحلية، ويوجد في مدينة جدة ما يقارب 135 ناطحة سحاب تحت الإنشاء، كما يوجد بها مقرات للبنوك العالمية.