نقل العفش تجربة 20 عام بمكة

بدأت شركة أضواء لنقل العفش في عام 1999 بوعد كبير لعملائنا. تعتقد شركتنا أن العديد من شركات نقل العفش في مدينة مكة لم تكن تعامل عملائها بشكل جيد. لقد ضاقوا ذرعا من ممارسات شركات عديمي الضمير، انطلق لتغيير معنا لتغيير هذه النظرة إلى الأبد. نحن في خدمة سكان مكة.

صعود شركة أضواء لنقل العفش بمكة إلى قمة منصة الشركات هو نتيجة لعملنا الدؤوب. في كل عام، تقوم شركتنا بنقل العديد من سكان مكة، سواء من شققهم أو مكاتبهم ، و بغض النظر عن المكان الذي ينتقل إليه عملاؤنا أو مقدار الأشياء التي يأخذونها معهم، فيمكنهم أن يتوقعوا نفس جودة الخدمة من فريقنا المتخصص ذوي الخبرة العالية.

كان هدف شركتنا هو إثبات أن الشركة الناجحة يمكنها أن تعامل عملائها بشكل جيد. بعد مرور 20 عامًا، لا يزال لدى شركة أضواء نفس الهدف: نسعى جاهدين لتزويد جميع عملائنا في مكةبنفس الخدمة العالية الجودة بسعر عادل.

 

لدينا الايجارات والتخصصات

 

في عامها الأول كشركة نقل في مكة، بدأت شركة أضواء بشاحنة واحدة وعدد قليل من الموظفين. بعد ذلك تطورت أضواء تدريجياً إلى عملاق نقل العفش في مدينة مكة. الآن، لدينا أكث ن 60 شاحنة ومئات الموظفين.

من أجل تقديم خدمة أفضل لعملائنا، تعمل شركتناعلى تطوير وتوسيع مجموعة الخدمات التي نقدمها لتناسب احتياجاتهم الفريدة. العديد من موظفينا هم متخصصون، يقدمون خدمات مثل استعادة القطع الأثرية والتجميع والتفكيك والتعبئة والتفريغ، والحزم المخصصة، ونقل الصناديق، والمزيد.

تقدم شركة أضواء لنقل العفش نفس الكفاءة والاحترافية في كل من خدماتها بغض النظر عن مكان تقديمها. لقد حافظنا على نفس الروح والمعايير التي طبقناها في أول وظائفنا المتحركة في مدينة مكة, عندما يتعلق الأمر بنقل العفش سواء كنت تنتقل من أو إلى مدينة مكة فشركة أضواء ستقدم لك أفضل خدمة مع إحترام كل المعايير.

 

 

شهادات عملائنا

إن التزامنا برضا العملاء هو الذي يجعل شركة أضواء “ساحر نقل العفش بمكة” عملائنا هم شريان الحياة لأعمالنا. عندما تقرأ عن تجربة العملاء مع شركتنا، سترى سبب استمرارهم في العودة إلى إلينا كلما احتاجوا إلى شركة لنقل العفش. تعرف على ما يقوله عملاؤنا حول شركة أضواء من خلال قراءة شهاداتهم.

 

شهادات عملائنا 

“إن عمال شركة أضواءمهذبون و عمليون، قاموا بالتعبئة والتسليم والتفريغ بعمل رائع وهو نقل ممتلكاتنا من مكة إلى منزلنا في الرياض. تجربة مؤثرة كانت ممتعة وسريعة. “

سعيد احمد

عامل

“لقد كانت لدي تجربة رائعة مع شركة أضواء . لدى وصولهم إلى الموقع بمكة، كانوا محترفون للغاية. سألوني عما إذا كان لدي أي عناصر تحتاج إلى عناية خاصة قبل أن يبدأ عملية الانتقال. مما أظهر لي أنه يفخر بعمله. اضطررت إلى إعادة يوم التسليم بيوم واحد لأن شقتي لم تكن جاهزة في الرياض وقاموا بتعديل جدولهم لي دون أي مشاكل. لقد جعل المهمة سهلة للغاية وخالية من الإجهاد. سوف أستخدم خدماتهم مرة أخرى في أي وقت وأوصى بهم لأي شخص. إذا كان هناك تصنيف لـ 10 نجوم، فسأمنحه لهم. “

نادر جمعة

عامل

“إن شركة أضواء هي الأفضل، لقد سمعت الكثير عن الشركات الاخرى لدرجة أنني كنت أتوقع حدوث خطأ ما، سواء كان بسيطًا أو كبيرًا. جاء العاملون في الوقت المناسب لالتقاط الصناديق، وكانوا محترفين ومهذبين وصعدوا الصناديق دون أي مشكلة، ولا توجد شكاوى من مشرف المبنى. تم تسليم الصناديق في وقت سابق مما كان مقررا والذي كان كبيرا بالنسبة لنا.

فاطمة

ربة بيت

اكتشف المزيد عن مدينة مكة

مكة المكرمة هي مدينة مقدسة لدى المسلمين، بها المسجد الحرام، والكعبة التي تعد قبلة المسلمين في صلاتهم. تقع غرب المملكة العربية السعودية، تبعد عن المدينة المنورة حوالي 400 كيلومتر في الاتجاه الجنوبي الغربي، وعن مدينة الطائف حوالي 120 كيلومترا في الاتجاه الشرقي، وعلى بعد 72 كيلومترا من مدينة جدة وساحل البحر الأحمر، وأقرب الموانئ لها هو ميناء جدة الإسلامي، وأقرب المطارات الدولية لها هو مطار الملك عبد العزيز الدولي. تقع مكة المكرمة عند تقاطع درجتي العرض 25/21 شمالا، والطول 49/39 شرقا، ويُعتبر هذا الموقع من أصعب التكوينات الجيولوجية، فأغلب صخورها جرانيتية شديدة الصلابة. تبلغ مساحة مدينة مكة المكرمة حوالي 850 كم²، منها 88 كم² مأهولة بالسكان، وتبلغ مساحة المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد الحرام حوالي 6 كم²، ويبلغ ارتفاع مكة عن مستوى سطح البحر حوالي 277 مترًا.